قصة إسلام الصحفية الأمريكية أمينة السلمى

فديو لشاب فرنسى يحكى لنا قصة إسلام الصحفية الأمريكية أمينه السلمى التى بدأت رحلتها إلى الإسلام بسبب خطأ حاسوبى ، والقصة تدور أحداثها حول كيفية تأثير الثقة بالله فى الإنسان ، وإلى أى درجة تجعل الإنسان قوياً .. ويسرد علينا بعض المواجهات القاسية التى قابلت هذه السيدة من عائلتها وأصدقائها وفى عملها و حرمانها حتى من أطفالها وكل ذلك بسبب إعتناقها الإسلام ، وبالرغم من كل هذه الصعوبات و التحديات التى واجهتها ظلت مستمسكة بإسلامها .. فغير الله حالها من حال إلى حال وفتح الله عليها أبواب السعاده والطمئنينة و الإستقرار فى حياتها ، وذلك  بفضل ثقتها فى الله أنه لن يضيعها وسينصرها بالرغم من كل ما واجهته من صعوبات وتحديات ..  والأجمل من ذلك ان اسرتها و زوجها أعتنقوا الإسلام أيضا لشعورهم ان تعاليم هذا الدين " الإسلام " غيرها وجعلها إنسانه أفضل .. وذلك بعد ان كانوا معارضين لها و قاطعوها .. والشئ الذى لا يصدق ايضا ، لقد أصابها مرض السرطان وبالرغم من ذلك قالت انها بركة من الله وحمدت الله  ... فهى تعلمت دينها ورسول الله يقول ما من مصيبة تصيب المسلم إلا كفر الله بها عنه ، حتى الشوكة يشاكها . 


فهذه السيدة كما يخبرنا الشاب الفرنسى .. خيروها بين أطفالها و الله .. فقالت الله أكبر ، و خيروها بين وظيفتها و بين الله .. فقالت الله أكبر ، وخيروها بين عائلتها و أصدقائها و بين الله .. فقالت الله أكبر .. ومنحها الله الصبر و السكينة ويجب علينا ان نتخذ مثل هذه السيدة قدوة لنا ...  

فديو مباشر لمتابعة القصة ..


لمتابعة القصة بقلم السيدة أمينة السلمى نفسها من هنا .. وهكذا تبدأ السيدة أمينة بعرض قصتها بهذه الكلمات الرائعة التى تستشعر خروجها من قلب مؤمن صادق .. رحمها الله تقول .. أنا مسرورة جدا لكوني مسلمة ، فالاسلام هو حياتي ، إنه الدم الذي يجري في عروقي ، إنه مصدر قوتي ، إنه أجمل وأروع شيء في حياتي ، فبدونه لا أساوي شيئا ، ولو أشاح الله بوجهه الكريم عني لما كتبت لي النجاة ابدا".

لمعرفعة معلومات و تفاصيل أكثر حول إسلامها .. اضغط هنا.

هذا الموضوع كتبته ضمن تصنيف فأن أصبت فمن الله و حده و إن أخطأت فمن نفسى و من الشيطان يمكنكم نقل الموضوع مع ذكر رابط المصدر , و للأتصال أو الأستفسار عن أى موضوع من هنــا .

بقلم أحمد مودرست
مدون من مصر , أهتم كثيراً بعالم التكنولوجيا و الكومبيوتر و الأنترنت , أحُب عادة التفكير و التأمل فيما يدور حولى من أحداث , أسعى دائما لكى, أرتقى بنفسى وفكرى و أسلوبى فى ظل رضا ربى و خالقى سبحانه .

8 تعليق على: قصة إسلام الصحفية الأمريكية أمينة السلمى

غير معرف يقول...

رائع جدا مدونة تستحق المتابعة

المدون يقول...

:b

المصدر: http://rowae3.blogspot.com/2012/12/Aminah-Assilmi.html
مدونة روائع اسلامية :m

المصدر: http://rowae3.blogspot.com/2012/12/Aminah-Assilmi.html
مدونة روائع اسلامية :p

المصدر: http://rowae3.blogspot.com/2012/12/Aminah-Assilmi.html
مدونة روائع اسلامية

خالد يقول...

يعطيك العافية وفقك الله

القران الكريم كامل بنسخة تعمل على الجوال والحاسوب يرجى نشره للأجر والفائدة
http://www.qurany.dr-ho.org

غير معرف يقول...

الله اكبر
thank you
www.un4web.com
www.kootalkoloob.com

برامج ايجي يقول...

جزاكم الله كل خير ونسأل الله الهداية للجميع

غير معرف يقول...

ربنا يرحمها ويجعلها من اهل الفردوس الاعلى
قليل ما تجد اح ضحى بكل شئ من اجل الاسلام خاصا ف وقتنا هذا فهى مثل حى ف عصرنا هذا لمعنى التضية وتحقيق لشعار الصحابة ف عزوة بدر( دينك لحمك دمك)

soso20101986 يقول...

borikti okhti alkarime wa jazaki alah alfa khir asalo alah an ydrilaki janati alfirdous =).......

لو كان بيننا الحبيب يقول...

بارك الله فيكم

http://www.lawkanbynena.tk

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t