أنشودة رحمن - للعفاسى مع ابنة الرئيس الشيشانى

نقدم لكم اليوم أنشودة جميلة تدمج بين اللغة العربية و الروسية - لصاحب الصوت العزب مشارى راشد العفاسى مع الطفلة خُطمة قاديروف ابنة الرئيس الشيشانى .. وتأتى هذه الأنشوده تلبية لدعوة الرئيس الشيشانى رمضان قاديروف .. للشيخ مشارى راشد العفاسى لأفتتاح عدد من المساجد ، ومراكز تحفيظ القراءن هناك .. وتم أخراج الفديو كليب أثناء الرحلة ، دويتو مع أبنة الرئيس الشيشانى خُطمت قاديروف .


كلمات الأنشودة ..
رحمن يا رحمن ساعدني يا رحمن اشرح صدري قرآن أملأ قلبي قرآن واسقي حياتي قرآن .. لله لله يهفو أملي لله ولحفظِ كتابِ الله من أولِ باسم الله للختم وللرضوان .. يا نور يا نور يا مــُـحكم يا تنزيل لمحمد عن جبريل من رب العرش دليل للعالم والأنسان .. تكبير تكبير للحافظِ وهو صغير وضـّاء العين قرير يحملُ فجراً ليــُـنير بتلاوته الأكوان .

فديو كليب الأنشودة ..


ملف mp3 للأنشودة ..


هذا الموضوع كتبته ضمن تصنيف فأن أصبت فمن الله و حده و إن أخطأت فمن نفسى و من الشيطان يمكنكم نقل الموضوع مع ذكر رابط المصدر , و للأتصال أو الأستفسار عن أى موضوع من هنــا .

بقلم أحمد مودرست
مدون من مصر , أهتم كثيراً بعالم التكنولوجيا و الكومبيوتر و الأنترنت , أحُب عادة التفكير و التأمل فيما يدور حولى من أحداث , أسعى دائما لكى, أرتقى بنفسى وفكرى و أسلوبى فى ظل رضا ربى و خالقى سبحانه .

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t