مقارنات حول محاكاة البشر للطبيعة والسؤال حول من الخالق ؟!

هذا الفديو يحتوى فى مضمونه على مجموعة من المقارنات حول تقليد ومحاكاة البشر للطبيعة فهو دعوة للبحث و التساؤل عن من خلق الطبيعة و الكون  ؟! .. وهو السؤال الذى لايوجد له سوى إجابة واحدة فقط .. الخالق هو الله ، وهذه التساؤلات فى إعتبارى أنها موجهة للشخص الغير مؤمن بوجود الله المنكر لنعم الله عليه ، فهذا الفديو يكون له بمثابة تذكرة وصحوه حتى يعمل عقله ويتدبر فى خلق الكون وعظمته ويطرح على نفسه التساؤلات تكراراً ومراراً .. من خلق الكون بعظمته و السماوات بتفاصيلها و الأرض بطبقاتها و الجمادات على أشكالها و الطيور بألوانها و الحيوانات بأحجامها و الحياة بأجوائها ..  وسوف يجد فى نهاية مطافه إجابة منطقية واحدة فقط  .. الخالق هو الله .. الذى خلق كل شئ .


ومخرج الفديو ينبهنا .. إن موقف البشر تجاه صنع الله تعالى وتجاه عظمته في تدبير شؤون الكون تختلف من فرد لاخر. فجميع الناس يستفيدون من نعمه التي لا تعد ولا تحصى كل يوم، وكلهم يدركون أن لهذا الخلق خالقاً، ولكل مصنوع صانعاً فبعضهم يؤمنون به و يقدرون عظمة الخالق ويشكرونه على نعمه ولكن البعض الآخر يكفرون به و يتنكرون له ولا يعترفون له بالجميل والفضل والانعام. من أي الصنفين أنت؟

لمتابعة الفديو مباشر ..


هذا الموضوع كتبته ضمن تصنيف , فأن أصبت فمن الله و حده و إن أخطأت فمن نفسى و من الشيطان يمكنكم نقل الموضوع مع ذكر رابط المصدر , و للأتصال أو الأستفسار عن أى موضوع من هنــا .

بقلم أحمد مودرست
مدون من مصر , أهتم كثيراً بعالم التكنولوجيا و الكومبيوتر و الأنترنت , أحُب عادة التفكير و التأمل فيما يدور حولى من أحداث , أسعى دائما لكى, أرتقى بنفسى وفكرى و أسلوبى فى ظل رضا ربى و خالقى سبحانه .

6 تعليق على: مقارنات حول محاكاة البشر للطبيعة والسؤال حول من الخالق ؟!

خالد يقول...

مدونة تستحق المتابعة نورت اخي
القران الكريم كامل بنسخة تعمل على الجوال والحاسوب يرجى نشره للأجر والفائدة
http://www.qurany.dr-ho.org

غير معرف يقول...

راااااااااااااااااااااااااااائع c:

غير معرف يقول...

موضوع جميل ومتميز
الفرسان تى فى
http://www.alfrsantv.com/

غير معرف يقول...

شكرا على الموضوع

Unknown يقول...

بسم الله
الله هو الخالق لااله الاالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

آيات قرآنية يقول...

مدونة باهرة بارك الله فيكم و بكم t:
في امان الله
http://ayatqurania.blogspot.com/

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t