مواطن يجتاز 6 دول مشياً على الاقدام لأداء فريضة الحج


وصل الخبير الأقتصادى " سناد هادزيتش " البالغ من العمر 47 عاما .. إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج ، بعدما قطع مسافة تقدر بنحو 6 الآلف كيلومتر مشياً على الأقدام من مدينته فى شمال البوسنة إلى مكة المكرمة.

ويقول " سناد هادزيتش " إنه كان يريد تأدية فريضة الحج لكن لم يكن لديه المال الكافى لتحمل نفقات الحج ، لذلك قرر أن يبدأ رحلته إلى مكة سيراً على الأقدام ، حيث عبر خلالها حدود 6 دول قبل أن يصل إلى السعودية ، وهى البوسنة و الهرسك و صربيا ثم بولغاريا و تركيا و سوريا و الأردن لتكون البلد الأخير قبل وصوله إلى مكة المكرمة .

ويضيف .. بأنه عندما كان يُسأل ألم تخف من البرارى و الجبال و الطرقات المظلمة ، فكان يجيب الله معى فلمَ أخاف . وكان يسبح الله ويدعوه أن يعينه على إكمال مسيرته .

ويذكر أن " سناد هادزيتش " قد بدأ رحلته فى شهر يونيه من العام الماضى ، مواصلا قطع مسافة مقدارها 20 إلى 30 كيلومتراً يومياً.

وفيما يتعلق بنومه..ذكر " هادزيتش " أنه كان ينام فى الشوارع أو المساجد معتمداً على ضيافة أهل الخير لتدبير المأكل والمشرب أثناء رحلته ، فلم يكن معه سوى 200 يورو أثناء رحلته . 

تقرير إخبارى حول رحلة سناد هادزيتش ..
 

هذا الموضوع كتبته ضمن تصنيف فأن أصبت فمن الله و حده و إن أخطأت فمن نفسى و من الشيطان يمكنكم نقل الموضوع مع ذكر رابط المصدر , و للأتصال أو الأستفسار عن أى موضوع من هنــا .

بقلم أحمد مودرست
مدون من مصر , أهتم كثيراً بعالم التكنولوجيا و الكومبيوتر و الأنترنت , أحُب عادة التفكير و التأمل فيما يدور حولى من أحداث , أسعى دائما لكى, أرتقى بنفسى وفكرى و أسلوبى فى ظل رضا ربى و خالقى سبحانه .

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t