إطلاق مدونة روائع إسلامية

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على خير الخلق أجمعين محمد الرسول الأمين .. تم بحمد الله تعالى إنشاء و إطلاق مدونة " روائع إسلامية " .. وهى مدونة لإستعراض روائع الإسلام بإسلوب بسيط و شكل مميز .

وعندما أقول روائع إسلامية فأنا لا اتحدث عن روائع من و حى خيالى أو كلمة جوفاء اقتبستها من فراغ أو مجاملة لتحميل دينى أكثر من معناه .. 

بل أقول روائع إسلامية كوصفاً نموذجيا معبراً عن منهج متكامل .. منهج الإسلام بكل محتواه من شمولية و كمال .. من إيمان و دعوة و عقيدة و فقه و سياسة و منطق و فلسفة و إعلام و اقتصاد و حياه وعلم و عمل و قصص و شعر و فن و جمال و ثقافة  .. 

فالإسلام منهج حياة متكامل .. فروائع كلمة إلتقطتها من و اقع و حقائق من بحر لا يفرغ أبدا بحر الإسلام .. 
 
ومن منطلق الإسلام فتحنا باب دعوى بإسلوب بسيط و مميز نجمع من خلاله روائع ديننا فى كافة جوانب الحياة .. لإستعراضها و التعرف عليها من خلال هذه المدونة .

فمعرفة روائع الإسلام تمُدك بقوة إيمانية تجعلك تشعر بالطمائنينة و الرضا و الأمل والثقة و الحب و الجمال و السعاده و الإستقرار .. حتى فى أسواء المواقف التى تقابلك .. 

لذلك هذه المدونة دعوة للتعرف على روائع الإسلام .. ليدخل الإيمان إلى قلوبنا وبه تعتدل حياتنا و ننجوا فى آخرتنا و تهتدى بالإسلام نفوسنا .

هذا الموضوع كتبته ضمن تصنيف فأن أصبت فمن الله و حده و إن أخطأت فمن نفسى و من الشيطان يمكنكم نقل الموضوع مع ذكر رابط المصدر , و للأتصال أو الأستفسار عن أى موضوع من هنــا .

بقلم أحمد مودرست
مدون من مصر , أهتم كثيراً بعالم التكنولوجيا و الكومبيوتر و الأنترنت , أحُب عادة التفكير و التأمل فيما يدور حولى من أحداث , أسعى دائما لكى, أرتقى بنفسى وفكرى و أسلوبى فى ظل رضا ربى و خالقى سبحانه .

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t